الجمعة, ديسمبر 20, 2013

الطريقة الصحيحة لحذف برامج الحماية من الحاسوب دون ترك أثر

الطريقة الصحيحة لحذف برامج الحماية من الحاسوب
يجد العديد من مستعملي الحاسوب مشاكل في حذف وتتبيث مضاد الڤيروس غير تلك الموجودة في حواسيبهم ، ذلك لان اغلب المستعملين لايعرفون بتواجد برامج خاصة توفرها الشركات المصنعة لمضاد الڤيروس لـحذف برامجها كليا من على حاسوب المستخدم . هكذا فإن عملية حذف الانتي ڤايروس بالطريقة التقليدية قد لاتجعل البرنامج يحذف كليا من الحاسوب مما قد يمنعك من تتبيث مضاد ڤيروس جديد رغم حذف القديم . لهذا في هذه التدوينة سأعرض عليك اغلب برامج حذف برامج الحماية التي توفرها الشركات المصنعة لمضاد الڤيروس لكي تحذف برنامجك كليا من الحاسوب  فقط قم تحميلها من على الروابط اسفله:




BitDefender       من هنا

Trend Micro Titanium هنا

    AVAST          من هنا

      AVG            من هنا  ( قم بتحميل الإصدار الذي تعمل به في حاسوبك )

   McAfee          من هنا

   F-Secure         من هنا

  Kaspersky      من هنا

    Panda            من هنا

Zone Alarm     من هنا



بالنسبة لبرنامج  AVIRA  و برنامج ESET فكلا البرنامجين لايحتاجا إلى برامج حذف من اجل حذفهما كليا من على الحاسوب . اما في حالة إذا كنت تستعمل برنامج حماية لم اتطرق إليه في هذه التدوينة ،فبإمكانك الكتابة في محرك البحث جوجل كلمة removal tool + إسم البرنامج الذي تستخدمه  او كذلك كتابة  uninstall tool + البرنامج الذي تستعمله  من اجل ان تضهر نتائج تحميل اداة حذف البرنامج .



اما فيما يخص شرح إستعمال هذه الادوات ، فالامر بسيط ولايحتاج إلى اي شرح فقط بعد تحميل اي اداة قم بتتبع التعليمات التي ستطلب منك قبل الحذف الكلي لمضاد الڤيروس ، وهكذا تكون قد حذفت برنامج الحماية من جذوره ولن تجد مشاكل في تتبيث برنامج جديد

0 التعليقات:

إرسال تعليق